معلومات عن معالجة البيانات الشخصية

سياسات ملفات تعريف الارتباط
يستخدم موقع الويب ملفات تعريف الارتباط لتسجيل تفضيلاتك ولجعل خدماته فعالة وسهلة الاستخدام قدر الإمكان للمستخدم الذي يتصفح. ملفات تعريف الارتباط هي ملفات نصية صغيرة يتم إرسالها من الموقع إلى محطة المستخدم (عادةً إلى المتصفح) ، حيث يتم تخزينها قبل إعادة إرسالها إلى المواقع في الزيارة التالية من قبل المستخدم. يمكن استخدام ملفات تعريف الارتباط لأغراض مختلفة ، مثل:

تسهيل الاحتفاظ بالتفضيلات على موقع الويب الذي تمت زيارته ؛
تسمح لك بالتنقل بكفاءة من صفحة إلى أخرى على الموقع ؛
تسمح لك بتخزين بيانات تسجيل الدخول إلى موقع الويب مما يسمح بالتعرف التلقائي على المستخدم وتجنب إدخالها عدة مرات أثناء التصفح ؛
قياس استخدام الخدمات من قبل المستخدمين من أجل تحسين الخدمات بأنفسهم ؛
المساهمة ، حسب الاهتمامات والسلوك الذي يعبر عنه المستخدم أثناء التصفح ، في إرسال معلومات إعلان المستخدم التي تستهدف اهتماماته وتفضيلاته.
1. ملفات تعريف الارتباط للطرف الأول أو الثالث
يمكن أن تكون ملفات تعريف الارتباط هي الطرف الأول إذا تم تطويرها وتثبيتها مباشرة من قبل مالك الموقع نفسه أو طرف ثالث إذا تم تطويرها أو تثبيتها بواسطة أطراف ثالثة فيما يتعلق بالمالك. في حالة ملفات تعريف ارتباط الطرف الثالث ، لا يمتلك الموقع تحكمًا مباشرًا في ملفات تعريف الارتباط الفردية ولا يمكنه التحكم فيها (لا يمكنه تثبيتها مباشرةً أو حذفها). لا يزال بإمكان المستخدم إدارة ملفات تعريف الارتباط هذه من خلال إعدادات المتصفح أو المواقع المشار إليها في قسم “إدارة ملفات تعريف الارتباط”.

2- نوع ملفات تعريف الارتباط
يتم تصنيف ملفات تعريف الارتباط على النحو التالي:

تعد ملفات تعريف الارتباط الفنية ضرورية للتشغيل السليم لبعض مناطق الموقع وتضمن التنقل والاستخدام العاديين للموقع ، وفي حالة عدم وجود ملفات تعريف الارتباط هذه ، فقد لا يعمل الموقع أو بعض أجزاء منه بشكل صحيح.
ملفات تعريف الارتباط التحليلية ، يمكن أن تكون خاصة بطرف أول أو طرف ثالث وترتبط ارتباطًا وثيقًا بملفات تعريف الارتباط التقنية وتُستخدم لجمع المعلومات بشكل إجمالي ومجهول عن عدد المستخدمين وكيفية زيارتهم للموقع ، من أجل تحسينه وتبسيط استخدامه. الاستخدام ، وكذلك لمراقبة أدائه الصحيح.
ملفات تعريف الارتباط ، يمكن أن تكون خاصة بطرف أول أو طرف ثالث ، وهي مصممة لإنشاء ملفات تعريف تتعلق بالمستخدم وتستخدم لإرسال رسائل إعلانية بما يتماشى مع التفضيلات المعبر عنها أثناء تصفح الإنترنت.

3. مدة ملفات تعريف الارتباط
يتم تخزين ملفات تعريف الارتباط في الجهاز الطرفي للمستخدم لفترة محددة حسب تاريخ انتهاء صلاحيتها أو يتم تعيينها في وقت التثبيت. اعتمادًا على وقت التخزين المذكور أعلاه ، يمكن تقسيم ملفات تعريف الارتباط إلى:

ملفات تعريف ارتباط الجلسة (أو المؤقتة) إذا تم استخدامها لتخزين المعلومات المؤقتة أو تنفيذ إجراءات محددة أثناء جلسة الويب وتتم إزالتها عند إغلاق المتصفح ؛
ملفات تعريف الارتباط الدائمة إذا تم استخدامها لتخزين المعلومات غير المؤقتة المتعلقة بجلسة الويب الفردية ، على سبيل المثال ، معلومات تسجيل الدخول أو معلومات عن اهتمامات المستخدم وسلوكه أثناء التصفح.

4. الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط
فيما يتعلق بملفات تعريف الارتباط المستخدمة حاليًا بواسطة موقع الويب ، يلتزم المالك بإبلاغ المستخدم عن استخدام ملفات تعريف الارتباط هذه ، ولكن ليس مطلوبًا منه طلب موافقة المستخدم على ملفات تعريف الارتباط الفنية والتحليلية والخاصة بالجهات الخارجية حيث إنها صارمة اللازمة لتقديم الخدمة ، وفقا للحكم رقم. 229 بتاريخ 8 مايو 2014 ، المنشور في الجريدة الرسمية العدد. رقم 126 بتاريخ 3 يونيو 2014. يتطلب تحديد ملفات تعريف الارتباط ، سواء من الطرف الأول أو الطرف الثالث ، الموافقة المسبقة والصريحة من المستخدم لتثبيتها.

يذكّر المالك المستخدم بإمكانية تغيير تفضيلات ملفات تعريف الارتباط في أي وقت. من الممكن أيضًا تعطيل ملفات تعريف الارتباط من المتصفح في أي وقت وفقًا للطرق المحددة في قسم “إدارة ملفات تعريف الارتباط”.

Via Geola n.26
28013 Gattico-Veruno (NO)
Italia

Tel: 0322-846225
Mail: pintonfond@virgilio.it

Privacy Policy – Cookies Policies

الجداول الزمنية

© Tutti i diritti riservati a Pintofond